Tuesday, March 10, 2015

تحليل الذهب وما هوه متوقع


هبط الذهب الى مستويات دعم مهمه في السوق اليوم 1159 المستويات القريبه من الدعم المهم في مستويات 1158 مختبرا هذه المستويات ومن ثم عاد لكي يتاجر فوق مستويات 1160  حيث ان مستويات 1158 مستوياات دعم مهمه كسرها يعطي مؤشر استمرار سلبيه في السوق يجب مراعاتها ولا زالت مستويات 1140 مستويات متوقعه  في الفتره الحاليه في السوق ونرى ان مستويات 1167 مستويات مقاومه مهمه في السوق ونبين اهم ما اثر في الذهب من اخبار جعلته يهبط الى هذه المستويات .
1.       الوظائف المستحدثة في جميع القطاعات عدا القطاع  الزراعي – شهري  اتت بمستويات جيده جدا  للدولار.
2.       البطالة- المستوى الامريكي اتت بمستويات 5.5% وهذا امر يدل على تحسن سوق العمل الامريكي .
3.       الميزان التجاري – المستوى الامريكي حيث ثبت في مستوياته الحاليه .
4.       مؤشر أسعار المنتجين (PPI)- سنوي الصيني حيث اتى سلبي.
5.       مؤشر أسعار المستهلك (CPI)- سنوي الصيني دل على ارتفاع التضخم .
6.       اوربا لا زالت تعاني من مشاكلها الاقتصاديه مما جعل الدورلا يحافظ على قوته .
بعد بيان اهم ما صدر من اخبار نبين اهم ما ننتظر في السوق من اخبار تؤثر بالمعدن.

1.       ميزانية الخزانة العامة – المستوى الامريكي حيث متوقع اتساع العجز.
2.       أسعار الواردات – سنوية الامريكي حيث صدورها بشكل جيد يعطي قوه للدولار اكثر .
3.       أسعار الصادرات – سنوية الامريكي ايضا ان صدر بشكل جيد سوف يعطي قوه اكثر للدولار.
4.       مبيعات التجزئة – شهرية الامريكي حيث متوقع ان تصدر بشكل جيد.
5.       مبيعات التجزئة بدون السيارات- شهرية  حيث متوقع ايضا ان تصدر بشكل جيد.
الناحيه الفنيه :
الذهب فنيا لديه دعم في مستويات 1158 وتعتبر مستويات مهمه في السوق ونرى ان مستويات 1167 مستويات مقاومه مهمه في السوق ونرى ان كسر مستويات1158 والاغلاق دونها يعطي مؤشر للهبوط  اكثر في السوق  وكسر مستويات 1158 يرشح مستويات 1140 الدعم المتوقع في الفتره القادمه  لكن بشرط عدم الاغلاق فوق مستويات 1167.

المتوقع:
لا زال الهبوط  متوقع في الوقت الحالي واي اغلاق فوق مستويات1167 يجب ان يؤخذ بعين الاعتبار حيث ان ادارة راس المال هوه الاهم في هذا المجال.



إخلاء المسؤولية
ان محتويات الموقع الإلكتروني فقط لأغراض إعطاء معلومات عامة و هي تستهدف مستخدمي الموقع الإلكتروني عامة. 
جميع المعلومات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني غير مناسبة لأخذ أي قرارات بشأن الإستثمار وهي لا تروج لعمليات البيع والشراء أو تستهدف المستثمرين التي قد لا يناسبهم التداول. هناك خطورة مترتبة على تداول العملات الأجنبية الفورية، المعادن الفورية، والمشتقات، قد تتسبب هذه المنتجات بخسارة رأس المال وقد تكون غير مناسبة لجميع المستثمرين. تراست كابيتال ش.م.ل. هي مؤسسة مالية مرخصة من مصرف لبنان المركزي تحت السجل رقم 2575669  ومنتجاتها وخدماتها قد لا تكون متاحة في جميع الدول.  
لا تقدم تراست كابيتال أي ضمانات بدقة أو صحة المعلومات أو التوقعات أو التحاليل أو التوصيات المتاحة على هذا الموقع الإلكتروني، وبالتالي لن تكون مسؤولة عن أي خسائر مترتبة من أي قرار إستثماري قد تم أخذه بسبب التوصيات أو التوقعات أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني. 
تراست كابيتال ش.م.ل بالإضافة إلى مكاتبها وموظفيها وشركائها تخلي مسؤوليتها بالكامل عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر قد ترتب نتيجة قرارات إستثمارية أخذت بناءا على محتويات الموقع الإلكتروني.
إذا كانت لديكم إستفسارات أخرى حول نص إخلاء المسؤولية يرجى التواصل مع مركز خدمة العملاءعلى البريد الإلكتروني  cs@TrustCapital.com


No comments:

Post a Comment