Monday, March 23, 2015

الذهب وأختبار مستويات 1200 ليس صعب


أصبح من المتوقع للذهب ان يكمل صعود الى مستويات 1200, تقريبا مستويات المقاومة المهمة  خلال الأيام القادمة حيث أن تجاوز الذهب لمستويات 1178, والاغلاق فوقها اعطى مؤشر لمزيد من الصعود لكن يبقى الحذر موجود نتيجة الكثير من المؤشرات الأقتصاديه في السوق وبالاخص أن الكثير من المؤشرات سوف تصدر خلال الأسبوع الحالي ومسئلة اليونان, التي لا زالت تؤثرفي  الأسواق لذلك نبين اهم ما صدر من أخبار اثرت بالدولار بشكل سلبي ورفعت قيمة المعدن .
1.       حديث الفيدرالي لا زال يؤثر بالسوق حيث انه أبدى تحفظا في الأجتماع الاخير بموعد محدد لرفع أسعار الفائدة وبين ان وتيرة نمو الأقتصاد الامريكي قد تشهد تراجع .
2.       طلبات أعانة البطالة التي زادت بشكل بسيط  مما أضعف الدولار .
3.       الظروف التجارية العامة الفيدرالية في فيلادلفيا – المستوى الأمريكيه حيث أتت النتيجة سلبية للدولار .
4.       مؤشر الأسكان شهد تراجع بالفترة السابقة.
بعد بيان اهم ما ساعد في صعود الذهب في الفترة السابقة نبين اهم ما ننتظر في السوق من أخبار خلال اليومين القادمين.
1.       مبيعات المنازل القائمة – المستوى الأمريكي حيث أنه متوقع ان يصدر بشكل جيد للدولار.
2.       مؤشر فلاش التمهيدي للشهر الجاري لمديراء المشتريات بقطاع التصنيع- المستوى الأوربي حيث أن النتيجة تبين وضع الأقتصاد الأوربي الذي يسود التوتر أقتصاده.
3.       عدة مؤشرات بريطانيه تبين وضع الأقتصاد البريطاني من ناحية التضخم ومؤشر أسعار المنتجين.
4.       مؤشر سعر المستهلك CPI شهري الأمريكي الذي متوقع ان يأتي مرتفع نتيجة الارتفاع الذي شهده الدولار في الفترة السابقة.
5.       مؤشر أسعار المستهلك (CPI) الأساسي – سنوي الأمريكي حيث متوقع ايضا ان يرتفع ويصدر بنتيجة اكثر من المتوقع.


الناحيه الفنيه:
الذهب لديه مستويات دعم مهمة في مستوى 1177, ويليه بالاهمية مستويات دعم 1161, ومن ثم مستوى 1150 مستويات الدعم المهم ولدى الذهب مستويات مقاومة 1186,  وتليه بالأهمية مستويات مقاومة 1200, حيث أن الذهب بتجاوز مستويات 1161, مستويات الدعم المهمة اخترق القناة الهابطة في السوق وعمل ما نسميه(Break out channel) أي الخروج عن القناة الهابطة والبدء بقناة فرعيه صاعده قد يكون هدفها مبدئيا 1200,

المتوقع:
الصعود الى مستويات 1200, ممكن وليس صعب ومن ثم قد نعود للهبوط من جديد وكسر مستويات 1177, يعطي مؤشر بدأ للهبوط  واضح في السوق للمعدن .




إخلاء المسؤولية
ان محتويات الموقع الإلكتروني فقط لأغراض إعطاء معلومات عامة و هي تستهدف مستخدمي الموقع الإلكتروني عامة. 
جميع المعلومات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني غير مناسبة لأخذ أي قرارات بشأن الإستثمار وهي لا تروج لعمليات البيع والشراء أو تستهدف المستثمرين التي قد لا يناسبهم التداول. هناك خطورة مترتبة على تداول العملات الأجنبية الفورية، المعادن الفورية، والمشتقات، قد تتسبب هذه المنتجات بخسارة رأس المال وقد تكون غير مناسبة لجميع المستثمرين. تراست كابيتال ش.م.ل. هي مؤسسة مالية مرخصة من مصرف لبنان المركزي تحت السجل رقم 2575669  ومنتجاتها وخدماتها قد لا تكون متاحة في جميع الدول.  
لا تقدم تراست كابيتال أي ضمانات بدقة أو صحة المعلومات أو التوقعات أو التحاليل أو التوصيات المتاحة على هذا الموقع الإلكتروني، وبالتالي لن تكون مسؤولة عن أي خسائر مترتبة من أي قرار إستثماري قد تم أخذه بسبب التوصيات أو التوقعات أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني. 
تراست كابيتال ش.م.ل بالإضافة إلى مكاتبها وموظفيها وشركائها تخلي مسؤوليتها بالكامل عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر قد ترتب نتيجة قرارات إستثمارية أخذت بناءا على محتويات الموقع الإلكتروني.
إذا كانت لديكم إستفسارات أخرى حول نص إخلاء المسؤولية يرجى التواصل مع مركز خدمة 
  العملاءعلى البريد   cs@TrustCapital.com

No comments:

Post a Comment