Monday, February 9, 2015

تحليل الذهب والفضه والهبوط لا زال متوقع


تاجر كل من المعدنين هبوطا في الاسبوع السابق حيث رأينا أن الذهب هبط من مستويات قريبه من 1282 المنطقه التي شكلت مقاومه مهمه في السوق  ورأينا ان الذهب اختبر مستويات 1228 مستويات الدعم المهمه في السوق وحيث توقعت في التقرير السابق مستويات 1230 والفضه ايضا اختبر مستويات 16.50 هبوطا من مستويات 17.40 تقريبا حيث ان مستويات 16.50 مستويات دعم مهمه جدا في السوق ورأينا ان اليوم المعادن عادت الى التصحيح لاخبتار مستويات المقاومه المهمه حيث ان الذهب اختبر اليوم مستويات 1240 المقاومه المهمه والفضه اختبرت  مستويات 16.80 التي تعتبر مستويات مقاومه مهمه في السوق ونبين اهم ما صدر في السوق من اخبار اثرت بالاسعار المعادن.
1.       الوظائف المستحدثة في جميع القطاعات عدا القطاع  الزراعي – شهري حيث صدر بشكل جيد للدولار.
2.       البطالة- المستوى حيث صدرت بمستويات 5.7% حيث يعتبر سلبي للدولار.
3.       متوسط الدخل في الساعة – شهري حيث اتى لصالح الدولار.
4.       متوسط أسبوع العمل – جميع الموظفين  حيث لا زال ثابت .
بعد بيان اهم ما صدر نبين اهم ما ننتظر في السوق من اخبار .
1.       مؤشر أسعار المستهلك (CPI)- سنوي الصيني حيث متوقع ان يصدر سيء.
2.       مؤشر أسعار المنتجين (PPI)- سنوي الصيني جيث متوقع ان يكون سيء.
3.       معدل الإنتاج الصناعي (IP) – شهري البريطاني.
4.       مبيعات التجزئة – شهرية الامريكي حيث متوقع ان يصدر سيءللدولار.
5.       مبيعات التجزئة بدون السيارات- شهرية الامريكي ايضا متوقع ان يصدر سيء.
6.       طلبات إعانة البطالة الجديدة- المستوى الامريكي حيث متوقع ان تزداد طلبات اعانة البطاله.
الناحيه الفنيه للذهب:
الذهب فنيا بالهبوط الى مستويات 1228 اصبح من المتوقع ان يصعد كتصحيح الى مستويات 1240 الى 1245 ومن ثم الهبوط الى مستويات 1228 كاختبار لتشككيل قاعين في حال كسر الذهب 1228 باختباره القادمه واغلق تحتها هذا يعطي مؤشر للهبوط من جديد الى مستويات 1180 من جديد في السوق واختبار هذه المستويات ايضا.
الناحيه الفنيه للفضه:
الفضه فنيا ايضا بعد الهبوط الى مستويات 16.50 والصعود الى مستويات 16.80 ممن المكن ان تقوم الفضه باختبار مستويات 16.50 من جديد حيث ان اختبارها لتشكيل قاعين متوقع في السوق وكسر مستويات 16.50 يعطي مؤشر الى المزيد من الهبوط في السوق .
النصيحه:
لا زال البيع افضل من الشراء بشرط عدم اغلاق الذهب اليومي فوق مستويات 1262 من جديد والفضه فوق مستويات 17 من جديد.
والله ولي التوفيق لي ولكم.


ان محتويات الموقع الإلكتروني فقط لأغراض إعطاء معلومات عامة و هي تستهدف مستخدمي الموقع الإلكتروني عامة. 
جميع المعلومات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني غير مناسبة لأخذ أي قرارات بشأن الإستثمار وهي لا تروج لعمليات البيع والشراء أو تستهدف المستثمرين التي قد لا يناسبهم التداول. هناك خطورة مترتبة على تداول العملات الأجنبية الفورية، المعادن الفورية، والمشتقات، قد تتسبب هذه المنتجات بخسارة رأس المال وقد تكون غير مناسبة لجميع المستثمرين. تراست كابيتال ش.م.ل. هي مؤسسة مالية مرخصة من مصرف لبنان المركزي تحت السجل رقم 2575669  ومنتجاتها وخدماتها قد لا تكون متاحة في جميع الدول.  
لا تقدم ترست كابيتال أي ضمانات بدقة أو صحة المعلومات أو التوقعات أو التحاليل أو التوصيات المتاحة على هذا الموقع الإلكتروني، وبالتالي لن تكون مسؤولة عن أي خسائر مترتبة من أي قرار إستثماري قد تم أخذه بسبب التوصيات أو التوقعات أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني. 
تراست كابيتال ش.م.ل بالإضافة إلى مكاتبها وموظفيها وشركائها تخلي مسؤوليتها بالكامل عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر قد ترتب نتيجة قرارات إستثمارية أخذت بناءا على محتويات الموقع الإلكتروني.
إذا كانت لديكم إستفسارات أخرى حول نص إخلاء المسؤولية يرجى التواصل مع مركز خدمة العملاءعلى البريد الإلكتروني




No comments:

Post a Comment