Monday, February 23, 2015

تحليل الذهب والفضه ويلين تتحدث



هبط اسعار المعادن بشكل واضح واختبرت من جديد مستويات الدعم المهمه التي اختبرتها في الوقت السابق حيث رأينا الذهب اليوم اختبر مستويات 1200 تقريبا مستويات الدعم المهمه في السوق ونرى ان الذهب في الاسبوع السابق قد اخبتر هذه للمستويات واستقر بالاغلاق دون مستويات 1208 المقاومه المهمه في السوق في الوقت الحالي حيث ان الاغلاق دونها اعطى سلبيه للذهب ونرى ايضا انالفضه اختبرت مستويات 16.20مقتربا من مستويات 15.77 التي تمثل مستويات دعم مهمه في السوق ونرى ان مستويات 16.70 مستويات مقاومه مهمه توقعنا اختبارها ومن الهبوط منها في الاسبوع السابق وحصلت بالفعل ونبين اهم ما صدر في السوق من اخبار واثر بالسوق بشكل مباشر.
 1.       طلبات إعانة البطالة الجديدة- المستوى الامريكي الذي ظهر بشكل جيد للدولار.
2.       الظروف التجارية العامة الفيدرالية في فيلادلفيا – المستوى الامريكي الذي ظهر سلبي للدولار.
3.       مؤشر فلاش التمهيدي للشهر الجاري لمديراء المشتريات بقطاع التصنيع- المستوى الامريكي الذي صدر بشكل ايجابي للدولار.
4.       اعلن وزراء مالية منطقة اليورو إنهم وافقوا يوم الجمعة على تمديد برنامج الإنقاذ المالي لليونان أربعة أشهر بعد ان تعهدت اليونان ألا تلغي أي إصلاحات مما قد يؤثر بالسلب على إيرادات الميزانية وبالوفاء بكل ديونها.
بعد بيان اهم ما صدر نبين اهم ما ننتظر ويؤثر بالسوق بشكل مباشر.
1.       مبيعات المنازل القائمة – المستوى الامريكي متوقع ان يصدر سلبي .
2.       عدة مؤشرات اوربيه مهمه في السوق .
3.       مؤشر أسعار المنازل ستاندرد أند بورز/كيس شيلر 10– لمدينة كنساس الشهري  الامريكي متوقع ان يصدر سيء.
4.       مؤشر ثقة المستهلك (كونفرنس بورد) – المستوى الامريكي ومتوقع ان يصدر سيء.
5.       مبيعات المنازل الجديدة- المستوى،  النسبة السنوية المعدلة موسمياً   الامريكي ايضا متوقع ان يصدر سيء.
6.       يلين تتحدث من جديد عن الاقتصاد الامريكي .
الناحيه الفنيه للذهب:
الذهب فنيا على اليومي من الواضح السلبيه فنيا فيه وان مستويات 1214 مستويات مقاومه مهمه في السوق واي اغلاق فوقها يجب ان يؤخذ بعين الاعتبار وان مستويات 1200 مستويات دعم مهمه في السوق ولا زالت مستويات 1180 هدف متوقع بالسوق فنيا للذهب  والتريند الهابط لا زال هوه المسيطر في السوق.

الناحيه الفنيه للفضه:
الفضه فنيا في مستويات مهمه في السوق ونرى ان مستويات 16.70 مستويات مقاومه مهمه في السوق وان مستويات 15.70 لا زالت هدف متوقع فنيا للفضه بشرط عدم الاغلاق اليومي فوق مستويات 16.70 في الفتره القادمه في السوق .

النصيحه:
لا زال الاتجاه العام هبوط  في المعادن ولكن الاغلاق فوق مستويات 1214 يجب ان تؤخذ بعين الاعتبار  واغلاق الفضه اليومي فوق مستويات 16.70 يستدعي الحذر .
والله ولي التوفيق لي ولكم
تقدمة الخبير الاقتصادي علاء الدين فرحان .


ان محتويات الموقع الإلكتروني فقط لأغراض إعطاء معلومات عامة و هي تستهدف مستخدمي الموقع الإلكتروني عامة. 
جميع المعلومات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني غير مناسبة لأخذ أي قرارات بشأن الإستثمار وهي لا تروج لعمليات البيع والشراء أو تستهدف المستثمرين التي قد لا يناسبهم التداول. هناك خطورة مترتبة على تداول العملات الأجنبية الفورية، المعادن الفورية، والمشتقات، قد تتسبب هذه المنتجات بخسارة رأس المال وقد تكون غير مناسبة لجميع المستثمرين. تراست كابيتال ش.م.ل. هي مؤسسة مالية مرخصة من مصرف لبنان المركزي تحت السجل رقم 2575669  ومنتجاتها وخدماتها قد لا تكون متاحة في جميع الدول.  
لا تقدم تراست كابيتال أي ضمانات بدقة أو صحة المعلومات أو التوقعات أو التحاليل أو التوصيات المتاحة على هذا الموقع الإلكتروني، وبالتالي لن تكون مسؤولة عن أي خسائر مترتبة من أي قرار إستثماري قد تم أخذه بسبب التوصيات أو التوقعات أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني. 
تراست كابيتال ش.م.ل بالإضافة إلى مكاتبها وموظفيها وشركائها تخلي مسؤوليتها بالكامل عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر قد ترتب نتيجة قرارات إستثمارية أخذت بناءا على محتويات الموقع الإلكتروني.
إذا كانت لديكم إستفسارات أخرى حول نص إخلاء المسؤولية يرجى التواصل مع مركز خدمة العملاءعلى البريد الإلكتروني




No comments:

Post a Comment