Friday, December 5, 2014

تحليل الذهب والفضه ومعدلات البطاله اليوم

تاجر من المعدنين خلال الاسبوع الحالي بشكل متذبذب بين مستويات مهمه في السوق بعد وراينا ان الذهب اتجه لاختبار مستويات 1221 تقريبا في الفتره السابقه ولكن لم يستقر فوقها وتاجر لعدة ايام مختبرا مستويات مقاومه 1213 المقاومه التي بانت انها مستويات قويه في السوق في الوقت الحالي ومستويات 1200 اصبحت دعم ايضا قوي في السوق باختباره لاكثر من مره والفضه ايضا تاجرت 16 الدعم المهم في السوق ومستويات 16.70 تقريبا للمقاومه المهمه في السوق ونبين اهم ما صدر في السوق من اخبار اثر في السوق بشكل فعلي.
  1. سعر الفائده للمركزي الاوربي التي بقت كما هيه عليه باجنى مستوياتها.
  2. سعر الفائده للمركزي البريطاني الذي ايضا ابقى التطلعات ضبابيه في الاقتصاد.
  3. تقرير ADPالذي اتى بمستويات 208 الف وظيفه .
  4. مؤشر معهد اداة التوريدات للقطاع الغير الصناعي الذي صدر بشكل لابأس فيه.
بعد بيان اهم ما صدر نبين اهم ما ننتظر اليوم من اخبار مهمه.
  1. الوظائف المستحدثه في جميع القطاعات ما عدا القطاع الزراعي-شهري حيث متوقع ان تصد ر بشكل افضل من السابق ولكن ان صدر العكس سوف يكون داعم قوي للذهب.
  2. مستوى البطاله متوقع ان تصدر في مستويات 5.8%.
  3. متوسط الدخل بالساعه ومتوقع ان يصدر بشكل جيد.
  4. الميزان التجاري حيث ان صدر بمستويات 41.00- بليون يعتبر جيد لكن صدر برقم اعلى يدل على ازدياد العجز فيه.
  5. طلبات المصانع الشهريه متوقع ان تتحسن.


الناحيه الفنيه للذهب:
الذهب فنيا في مستويات تعتبر جيده في الوقت الحالي وحيث ان مستويات 1200 دعم قوي ومهم في السوق ومستويات 1213 مقاومه مهمه في السوق لا زالت الناحيه الفنيه تشير الى امكانية اخببار مستويات 1240 المقاومه المهمه في السوق.


الناحيه الفنيه للفضه:
الفضه فنيا لديها مستويات دعم مهمه في السوق وهي مستويات 16 ومستويات 16.70 مستويات مقاومه في السوق وحيث ان مستويات 17.13 لا زالت من وجهة نظري محتمله في السوق.


النصيحه:
الشراء ممكن لمن يرغب بالدخول ومستويات 1200 قطع خساره ولمن يرغب بيع مستويات 1214 تعتبر مستويات مهمه لقطع الخساره اليوم والفضه ايضا لمن يرغب بالشراء مستويات 16.28 مستويات قطع خساره مهمه في السوق ولمن يرغب بالبيع مستويات 16.75 مستويات مهمه لقطع الخساره.
والله ولي التوفيق لي ولكم
تقدمة الخبير الاقتصادي علاء الدين فرحان .
علما ان ما تقدم من شرح هوه توقع قد يتغير ويتاثر بالتغيرات الاقتصاديه العالميه للحصول على التطورات مباشرة في السوق افتح حساب مع تراست كابيتال واحصل على الدعم الكامل.

No comments:

Post a Comment