Friday, May 15, 2015

تحليل الذهب

صعد الذهب في اليومين السابقين من مستويات دعم مهمة تتمثل في مستوى 1177, مستويات الدعم الذي اختبرها الذهب في وقت سابق لكي نرى تجاوز لمستويات 1188, مستويات الدعم الحالي المهم ومن ثم مستويات 1197, مستويات الدعم التي تليها مستويات 1208, ومن ثم 1224, حيث رأينا اختبار لمستويات 1227, المستويات التي تعتبر مهمة ورأينا تراجع اليوم منذ بداية التعاملات الى مستويات 1217, حيث اننا نبين اهم الاسباب التي ادت الصعود الى هذه المستويات .

1.       مبيعات التجزئة – شهرية الامريكية حيث اتت النتيجة سلبية مما جعل التكهنات تعود من جديد الى تأخير رفع اسعار الفائدة في القريب .
2.       مبيعات التجزئة بدون السيارات- شهرية الامريكي ايضا اتى سلبي.
3.       المخزون التجاري  - شهري الامريكي ايضا اتى سلبي.
4.       طلبات إعانة البطالة الجديدة- المستوى الامريكي الذي اتى ايجابي لصالح الدولار .
5.       بعض التوترات في الشرق الاوسط في خليج عدن.
بعد بيان أهم ما صدر في السوق من أخبار نبين اهم ما ننتظر اليوم من أخبار في السوق .

1.       مؤشر إمباير ستيت للأعمال التجارية العامة- المستوى الامريكي حيث متوقع ان يكون ايجابي مما يعيد الامل بالحديث بالفائدة اذا ما صدر جيدا للدولار.
2.       الإنتاج الصناعي – شهري الامريكي حيث متوقع ايضا ان صدر ايجابي ان يعيد للحديث من جديد بأسعار الفائدة.
3.       مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلك – المستوى  الامريكي ايضا متوقع ان صدر جيد يعيد الامل من جديد للدولار مما يعطي قوة للدولار.
4.       الطلب الخارجي على الأوراق المالية الأمريكية طويلة الأجل – المستوى الامريكي حيث أرتفاع الطلب عليها يعطي ايجابية للدولار من جديد.

الناحية الفنية للذهب:

الذهب فنيا لدية نقاط مهمة في الدعم والمقاومة ,
الدعم الاول: 1213, الدعم الثاني :1208, الدعم الثالث :1198,
المقاومة الاولى:1233, المقاموة الثانية:1249, المقاومة الثالثة:1260,
حيث ان الناحية الفنية للذهب حاليا ترشح مستويات 1233, كأختبار مبدئي   ومن ثم العودة من جديد للهبوط لكن يجب تجاوز مستويات 1227, لكي نستطيع أختبار مستويات 1233, حيث ان الاخبار صدورها بشكل جيد يجعل الهبوط للذهب من جديد ممكن  حيث ان السوق فنيا  يعكس الناحية الاخبارية ومدى تأثير كل خبر في السوق .


المتوقع:

اختبار مستويات 1233 متوقع ومن ثم الهبوط من جديد الى مستويات 1208 لكن بشرط عدم الاغلاق فوق مستويات 1233, المقاومة المهمة في السوق .

إخلاء المسؤولية
ان محتويات الموقع الإلكتروني فقط لأغراض إعطاء معلومات عامة و هي تستهدف مستخدمي الموقع الإلكتروني عامة. 
جميع المعلومات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني غير مناسبة لأخذ أي قرارات بشأن الإستثمار وهي لا تروج لعمليات البيع والشراء أو تستهدف المستثمرين التي قد لا يناسبهم التداول. هناك خطورة مترتبة على تداول العملات الأجنبية الفورية، المعادن الفورية، والمشتقات، قدتتسبب هذه المنتجات بخسارة رأس المال وقد تكون غير مناسبة لجميع المستثمرين. تراست كابيتال ش.م.ل. هي مؤسسة مالية مرخصة من مصرف لبنان المركزي تحت السجل رقم 2575669  ومنتجاتها وخدماتها قد لا تكون متاحة في جميع الدول.  
لا تقدم تراست كابيتال أي ضمانات بدقة أو صحة المعلومات أو التوقعات أو التحاليل أو التوصيات المتاحة على هذا الموقع الإلكتروني، وبالتالي لن تكون مسؤولة عن أي خسائر مترتبة من أي قرار إستثماري قد تم أخذه بسبب التوصيات أو التوقعات أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني
تراست كابيتال ش.م.ل بالإضافة إلى مكاتبها وموظفيها وشركائها تخلي مسؤوليتها بالكامل عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر قد ترتب نتيجة قرارات إستثمارية أخذت بناءا على محتويات الموقع الإلكتروني.
إذا كانت لديكم إستفسارات أخرى حول نص إخلاء المسؤولية يرجى التواصل مع مركز خدمة العملاءعلى البريد الإلكتروني cs@TrustCapital.com



No comments:

Post a Comment