Monday, May 11, 2015

الذهب ومستويات 1140 متوقعة

الذهب هبط في للاسبوع السابق بعد اختبارة مستويات 1200, فوق مستويات 1198, المقاومة المهمة للذهب وعاد لكي يختبر الذهب مستويات 1178, الدعم المهم في السوق حيث شكل الذهب منطقة متاجرة عرضية واضحة في السوق بين مستويات 1200, تقريبا ومستويات 1178, منذ الاسبوع السابق ومع صدور عدة بيانات مهمة نبين اهمها فيما يلي:

1.       طلبات إعانة البطالة الجديدة- المستوى الامريكي حيث انخفضت مما عزز امكانية رفع أسعار الفائدة في القريب .
2.       الوظائف المستحدثة في جميع القطاعات عدا القطاع  الزراعي – شهري الامريكيه حيث اتت بشكل للدولار وان كانت اقل من المتوقع لكن تعتبر جيده للدولار.
3.       البطالة- المستوى الامريكية حيث صدرت في مستويات 5.4% وهوه ما يعتبر جيد جدا للدولار.
4.       متوسط الدخل في الساعة – شهري الامريكي أنخفض الى مستويات0.1% الامر الذي يعتبر سلبي .
5.       الصين وعدة مؤشرات سلبية صدرة .
بعد بيان ما صدر نبين أهم ما ننتظر في السوق من مؤشرات.

1.       سعر الفائدة الصينية- المستوى حيث تم خفضها ب 0.25 لتصبح الفائدة الصينية في مستويات 5.10 وتعتبر المرة الثالثة التي يحاول الصين انعاش الاقتصاد بخفض أسعار الفائدة.
2.       سعر الفائدة البنك المركزي البريطاني – المستوى حيث متوقع ان أبقائها في مستوياتها القديمة.
3.       ميزانية الخزانة العامة – المستوى الامريكي حيث متوقع ازدياد العجز اكثر.
4.       أسعار الواردات – سنوية الامريكية حيث متوقع ان ترتفع..
5.       أسعار الصادرات – سنوية الامريكيه حيث متوقع ان تنخفض نتيجة قوة الدولار في الفترة السابقة .
6.       مبيعات التجزئة – شهرية الامريكيه حيث متوقع انخفاضها لكن ان صدر العكس سوف يعطي قوة للدولار.
7.       مبيعات التجزئة بدون السيارات- شهرية الامريكي حيث متوقع ان يتحسن ويصدر بشكل جيد للدولار.
الناحية الفنية للذهب:

الذهب فنيا لدية عدة مستويات مهمة نبين اهمها.
الدعم الاول :1183, الدعم الثاني:1178, الدعم الثالث:1169,
المقاومة الاولى:1190, المقاومة الثانية:1198, المقاومة الثالثة:1208,
حيث المتوقع فنيا وحسب ما يصدر من أخبار ان الذهب قد يعود مبدئيا لاختبار مقاومة 1200 تقريبا ومن ثم ثعود للهبوط من جديد حيث أن كسر مستويات 1178, يعطي مؤشر واضح للهبوط من جديد ولا زال المتوقع في اختبار القاع القديم للذهب في مستويات1145 , الى 1140, متوقع خلال الاسبوع الحالي لكن بشرط عدم الاغلاق فوق مستويات 1200, خلال الايام القادمة.


المتوقع:

أختبار مستويات 1198 , الى 1200 تقريبا متوقع  ومن ثم العودة للهبوط ولكن الاغلاق اليومي فوق مستويات 1200, يعطي مؤشر صعود اكثر ويجب مراعاة امر قطع الخسارة وحجم رأس المال وأخذ أحجام تتناسب مع رأس المال.


 إخلاء المسؤولية
ان محتويات الموقع الإلكتروني فقط لأغراض إعطاء معلومات عامة و هي تستهدف مستخدمي الموقع الإلكتروني عامة. 
جميع المعلومات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني غير مناسبة لأخذ أي قرارات بشأن الإستثمار وهي لا تروج لعمليات البيع والشراء أو تستهدف المستثمرين التي قد لا يناسبهم التداول. هناك خطورة مترتبة على تداول العملات الأجنبية الفورية، المعادن الفورية، والمشتقات، قدتتسبب هذه المنتجات بخسارة رأس المال وقد تكون غير مناسبة لجميع المستثمرين. تراست كابيتال ش.م.ل. هي مؤسسة مالية مرخصة من مصرف لبنان المركزي تحت السجل رقم 2575669  ومنتجاتها وخدماتها قد لا تكون متاحة في جميع الدول.  
لا تقدم تراست كابيتال أي ضمانات بدقة أو صحة المعلومات أو التوقعات أو التحاليل أو التوصيات المتاحة على هذا الموقع الإلكتروني، وبالتالي لن تكون مسؤولة عن أي خسائر مترتبة من أي قرار إستثماري قد تم أخذه بسبب التوصيات أو التوقعات أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني
تراست كابيتال ش.م.ل بالإضافة إلى مكاتبها وموظفيها وشركائها تخلي مسؤوليتها بالكامل عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر قد ترتب نتيجة قرارات إستثمارية أخذت بناءا على محتويات الموقع الإلكتروني.
إذا كانت لديكم إستفسارات أخرى حول نص إخلاء المسؤولية يرجى التواصل مع مركز خدمة العملاءعلى البريد الإلكتروني cs@TrustCapital.com

No comments:

Post a Comment