Friday, April 24, 2015

الذهب ولا زال التذبذب العرضي متوقع

هبط الذهب في الفترة السابقة  بعد اختبار مستويات المقاومة المهمة في السابق 1209, ومن ثام عاد الذهب لكي يبهط وأختبار مستويات 1181 مستويات الدعم المهمة في السوق حيث ان الاغلاق دونها يعطي سلبية واضحه للذهب ممكن ان تمتد الى 1160, من جديد ورأينا ان الذهب عاد لكي يختبر في يوم امس مع خروج مؤشرات سلبية الى اختبار مستويات 1198, مستويات المقاومة المهمة في السوق ونبين اهم ما صدر من اخبار  في السوق واثرت في اسعار المعادن هبوطا وصعودا.
1.       تكهنات في بداية الاسبوع عن قرب تقرير الفيدرالي رفع اسعار الفائدة جعل الذهب يهبط  وانحسار التوترات باليمن عززت الهبوط بسبب اعلان السعودية عن انتهاء عاصفة الحزم.
2.       مبيعات المنازل القائمة – المستوى الامريكي الذب صدر بنتيجة جيدة جدا  وعزز هبوط الذهب من جديد في السوق وجعل الذهب يختبر مستويات 1181, من جديد .
3.       طلبات إعانة البطالة الجديدة- المستوى الامريكي حيث ان ارتفاع معدلات البطالة جعل الذهب يخبتر في يوم امس مستويات 1198, من جديد .
4.       مبيعات المنازل الجديدة- المستوى،  النسبة السنوية المعدلة موسمياً   الامريكي حيث صدر بشكل سلبي ايضا عزز بقاء الذهب فوق مستويات 1192, مستويات  الدعم المهم.
5.       مؤشر فلاش التمهيدي للشهر الجاري لمديراء المشتريات بقطاع التصنيع- المستوى الامريكي ايضا صدر  سلبي للدولار مما عزز بقاء الذهب فوق مستويات 1192, ايضا.
بعد بيان اهم ما صدر نبين اهم ما ننتظر اليوم من أخبار تؤثر باسعار المعادن.
1.       طلبات السلع المعمرة الجديدة – شهرية اللامريكي حيث لن صدرت بشكل جيد سوف تعزز قوة الدولار ويعود الذهب من جديد للهبوط ولكن ان صدرت سلبية سوف يعود الذهب من جديد الى اختبار متوقع لمستويات 1208, تقريبا حيث ان المتوقع ان تصدر جيدة للدولار مما يجعلنا نتوقع هبوط للذهب .
2.       طلبات السلع المعمرة الجديدة – سنوية الامريكي الذي ننتظر ايضا نتيجتة.
3.       اجتماع اوربي ومسئلة اليونان التي باتت تشكل قلق للاسواق وشبه اتفاق لزوم مساعدة اليونان وعدم جعلها تصل الى مرحلة الافلاس وتصريح الماني من قبل ميركل تؤكد وجوب مساعدة اليونان .

الناحية الفنية للذهب:
الذهب فنيا لدية مستويات مقاومة ودعوم مهمة نبين اهمها,
الدعم الاول 1192, والدعم الثاني 1188, والدعم الثالث 1182,
المقاومة الاولى1198, والمقاومة الثانية1208, والمقاومة الثالثة 1218, والاهم
حيث ان المتوقع فنيا اننا قد نختبر مستويات 1198 من جديد حيث تجاوز مستويات 1198, يرشح مستويات 1208 من جديد  وكسر مستويات الدعم ىالمهمة في 1188,  يعطي مؤشر هبوط  واخبتار مستويات 1182, وكسر مستويات 1182, يعطي مؤشر هبوط الى مستوى 1176 , ورقم 1161 لا زال متوقع وقائم ,
وفنيا لا زال الذهب يميل الى الهبوط اكثر مما عليه صعودا.

المتوقع :
اختبار مستويات 1198 ومن ثم العودة الى الهبوط متوقع اليوم ولكن اي اختراق  لمستويات 1200, يعطي مؤشر صعود الى 1204 الى 1208, تقريبا في السوق  علما انه يجب مراعاة حج رأس المال والدخول بما يتناسب مع حجم رأس المال .
إخلاء المسؤولية
ان محتويات الموقع الإلكتروني فقط لأغراض إعطاء معلومات عامة و هي تستهدف مستخدمي الموقع الإلكتروني عامة. 
جميع المعلومات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني غير مناسبة لأخذ أي قرارات بشأن الإستثمار وهي لا تروج لعمليات البيع والشراء أو تستهدف المستثمرين التي قد لا يناسبهم التداول. هناك خطورة مترتبة على تداول العملات الأجنبية الفورية، المعادن الفورية، والمشتقات، قدتتسبب هذه المنتجات بخسارة رأس المال وقد تكون غير مناسبة لجميع المستثمرين. تراست كابيتال ش.م.ل. هي مؤسسة مالية مرخصة من مصرف لبنان المركزي تحت السجل رقم 2575669  ومنتجاتها وخدماتها قد لا تكون متاحة في جميع الدول.  
لا تقدم تراست كابيتال أي ضمانات بدقة أو صحة المعلومات أو التوقعات أو التحاليل أو التوصيات المتاحة على هذا الموقع الإلكتروني، وبالتالي لن تكون مسؤولة عن أي خسائر مترتبة من أي قرار إستثماري قد تم أخذه بسبب التوصيات أو التوقعات أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني
تراست كابيتال ش.م.ل بالإضافة إلى مكاتبها وموظفيها وشركائها تخلي مسؤوليتها بالكامل عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر قد ترتب نتيجة قرارات إستثمارية أخذت بناءا على محتويات الموقع الإلكتروني.
إذا كانت لديكم إستفسارات أخرى حول نص إخلاء المسؤولية يرجى التواصل مع مركز خدمة العملاءعلى البريد الإلكتروني cs@TrustCapital.com

No comments:

Post a Comment