Monday, April 6, 2015

تحليل الذهب وما هوه متوقع اليوم


الذهب يرتفع بعد هبوط أختبر فيه مستويات دعم مهمة في السوق, حيث رأينا اختبار لمستويات 1142, وبعده رأينا ارتفاع الى مستويات 1220,في الاسبوع السابق مع تتطور الازمة في اليمن وفي نفس الوقت عاد الذهب لكي يختبر مستويات دعم 1177, الدعم المهم في السوق ورأينا صعود فيما بعد. واختبر الذهب اليوم مستويات 1223, مقتربا من مستويات المقاومة المهمة 1226,بفجوة سعرية امتدت من مستويات 1206,الى مستويات 1213, تقريبا ونبين اهم الاسباب التي صدرت في الاسبوع السابق وأثرت بالذهب في الاسبوع السابق.

1.       الوظائف المستحدثة في جميع القطاعات عدا القطاع  الزراعي – شهري الامريكي حيث صدر بشكل سلبي للدولار.
2.       البطالة- المستوى الامريكيه حيث بقيت في مستويات 5.5%.
3.       متوسط الدخل في الساعة – شهري الامريكي حيث صدر بشكل جيد.
4.       متوسط أسبوع العمل – جميع الموظفين الامريكي حيث انخفض الى مستوى34.5 ساعه من مستوى 34.6 ساعه.

بعد بيان اهم ما صدر في السوق من اخبار نبين اهم من ننتظر في السوق من أخبار .

1.       مؤشر معهد إدارة التوريدات للقطاع الغير صناعي – المستوى الامريكي حيث متوقع ان يصدر بشكل سيء للدولار.
2.       عدة مؤشرات اوربية مهمة في السوق تبين مدى ضعف او عودة أستقرار اليورو .
3.       اليونان تتكلم عن سداد قرض لصندوق النقد الدولي بموعده الامر يضعف الدولار امام اليورو ويؤثر بأسعار الذهب من جديد.

الناحية الفنية:
الذهب فنيا لديه مستويات دعم مهمة في السوق وتتمثل فيما يلي,
الدعم الاول في مستوى 1214, الدعم الثاني في مستوى1203, الدعم الثالث في مستويات 1196,
المقاومة الاولى في مستوى1226, والمقاومة الثانية في مستوى 1233, ومستويات المقاومة الثالثة في مستوى1239,
حيث ان الفجوة السعريه الحاصلة متوقع ان يعود الذهب لكي يغطيها لكن ليس من المستحيل اختبار مستويات 1239 الى 1242 مستويات المقاومة المهمة في السوق .



المتوقع:
الصعود الى مستويات 1239, متوقع ومن ثم الهبوط  والعودة الى تغطية الفجوة السعرية واختبار مستويات 1206, من جديد علما ان المتاجرة على اليومين القادمين .





إخلاء المسؤولية
ان محتويات الموقع الإلكتروني فقط لأغراض إعطاء معلومات عامة و هي تستهدف مستخدمي الموقع الإلكتروني عامة. 
جميع المعلومات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني غير مناسبة لأخذ أي قرارات بشأن الإستثمار وهي لا تروج لعمليات البيع والشراء أو تستهدف المستثمرين التي قد لا يناسبهم التداول. هناك خطورة مترتبة على تداول العملات الأجنبية الفورية، المعادن الفورية، والمشتقات، قد تتسبب هذه المنتجات بخسارة رأس المال وقد تكون غير مناسبة لجميع المستثمرين. تراست كابيتال ش.م.ل. هي مؤسسة مالية مرخصة من مصرف لبنان المركزي تحت السجل رقم 2575669  ومنتجاتها وخدماتها قد لا تكون متاحة في جميع الدول.  
لا تقدم تراست كابيتال أي ضمانات بدقة أو صحة المعلومات أو التوقعات أو التحاليل أو التوصيات المتاحة على هذا الموقع الإلكتروني، وبالتالي لن تكون مسؤولة عن أي خسائر مترتبة من أي قرار إستثماري قد تم أخذه بسبب التوصيات أو التوقعات أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني. 
تراست كابيتال ش.م.ل بالإضافة إلى مكاتبها وموظفيها وشركائها تخلي مسؤوليتها بالكامل عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر قد ترتب نتيجة قرارات إستثمارية أخذت بناءا على محتويات الموقع الإلكتروني.
إذا كانت لديكم إستفسارات أخرى حول نص إخلاء المسؤولية يرجى التواصل مع مركز خدمة العملاءعلى البريد الإلكتروني  cs@TrustCapital.com

No comments:

Post a Comment