Monday, September 8, 2014

تحليل الذهب والفضه ولا بيانات امريكيه مهمه وتوتر شرق اوكرانيا من جديد

تاجر كل من المعدنين في الاسبوع السابق صعودا من ادنى مستويات حققها في فترة الاسبواع السابق والتي لم يحققها منذ اشهر حيث رأينا ان الذهب اختبر مستويات 1257 القريب من مستويات الدعم المهم في مستوى 1255 الدعم المهم في السوق ومن ثم عاد من جديد فوق مستويات 1267 اغلاقا يوم الجمعه وهذا اعطى مؤشر صعود جيد لا بأس فيه في السوق والفضه ايضا عادة من مستويات 18.99 الدعم المهم لكي تختبر من جديد مستويات تفوق مستويات 19.35 المقاومه المهمه في السوق
ونبين اهم ما صدر من اخبار في السوق في الاسبوع السابق.
  1. الوظائف المستحدثة في جميع القطاعات عدا القطاع الزراعي - شهري الامريكي حيث تبين ان الانخفاض في خلق الوظائف اعطى سلبيه سيئه.
  2. البطالة- المستوى الامريكي حيث انخفضت الى مستويات 6.1 % .
  3. متوسط الدخل في الساعة – شهري الامريكي حيث اتى بشكل جيد للدولار.
  4. قال مسؤول كبير بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) إنه يرى أن أسعار الفائدة الأمريكية مرتفعة أكثر من اللازم وإنه ليس لديه "إجابة جيدة" عن سبب قيام المجلس بتقليص جهوده الرامية لخفض تكاليف الإقراض.
بعد بيان اهم ما صدر نبين اهم ما ننتظر في السوق من اخبار اليومين القادمين.
  1. لا بيانات امريكيه مهمه في اليومين القادمين .
  2. بيانات بريطانيه مهمه في السوق واسكتلندا لا زال امر الاستقلال متوقع.
  3. التوتر في شرق اوكرانيا من جديد وتوقع بعودة التوتر من جديد.
  4. تحدث المركزي الامريكي عن مستويات الفائده لا زالت في مستويات عاليه جعل الحيره تعود من جديد حول قوة الدولار.


الناحيه الفنيه للذهب:

الذهب فنيا اختبر مستويات 1257 ومن ثم عاود من جديد اغلق فوق مستويات 1267 وهذا يعتبر جيدا في السوق حسب الاغلاق الاسبوعي وهذا يعطي مؤشر فني ان السوق قد يتجه الى مستويات 1282 تقريبا مستويات المقاومه في السوق لكن بشرط عدم الاغلاق على مستويات متاجره 4 ساعات دون مستويات 1267 الدعم المهم في السوق.


الناحيه الفنيه للفضه:

الفضه فنيا تتجه الى مستويات 19.35 المقاومه المهمه في السوق ومستويات 19 دعم مهمه وحسب الاغلاق الفني الاسبوعي ان السوق يتجه الى مستويات قد تفوق مستويات 19.35 المقاومه المهمه ومستويات 19.50 بشرط عدم الاغلاق دون مستويات 19.15 الدعم المهم في السوق حيث ان من الواضح الاغلاق اليومي للفضه خارج القناه الهابطه وهذا يعطي مؤشر جيد للصعود..



النصيحه :
الشراء من هذه المستويات جيد بشرط عدم اغلاق الذهب دون مستويات 1255 والفضه عدم الاغلاق دون مستويات 19 .

والله ولي التوفيق لي ولكم

تقدمة الخبير الاقتصادي علاء الدين فرحان
علما ان ما تقدم من شرح هوه توقع وليس اشارة بيع او شراء او توجيه من قبلنا لكن شرح وتوقع للسوق للمتابعه افتح حساب مع تراست كابيتال واحصل على الدعم الكامل .

No comments:

Post a Comment